هل تعلم عن حميدتي؟

هل تعلم عن حميدتي :-

1/ هل تعلم ان هنالك مسؤول كبير في قوات الدعم السريع متهم بأمر فض الاعتصام ومعه ضباط وجنود الان داخل المعتقل والآن جاري التحقيق معهم .

2/هل تعلم لولا تدخل قوات الدعم السريع كان عدد الشهداء بعد سقوط البشير ممكن يصل الي 5الف شهيد من قبل كتائب الظل والكتائب الاخري لم يظهرو خوفاً من الدعم السريع.

3/ هل تعلم لولا حميدتي لكان البشير رئيسا للسودان حتي يومنا هذا .

4/هل تعلم ان خطاب حميدتي الذي خطف الأضواء في طيبة الحسناب عن فساد المسؤولين وعدم الرقابة في استقبال القوات الخاصة لقوات الدعم السريع يوم 25/12/2018 هو من اشعل الثورة .

5/ هل تعلم ان منصرف السودان منذ عام كامل وحتي يومنا هذا من المواد البترولية من البنزين والجازولين والغاز وغيره من المواد البترولية والمواد التمونيه الدقيق وغيره واكتمال المشاريع في السودان بدعم شخصي من حميدتي .

6/ هل تعلم ان حميدتي كان الكرت الرابح للثورة ولو انضم للبشير لنتصر الكيزان .

7/ هل تعلم اعتراف حميدتي بالثورة كان يوم 25 ديسمبر بعد بداية ب 6ايام.

8/ هل تعلم بان حميدتي هو أول مسؤول من الحكومة يعترف بالثورة.

9/هل تعلم ان سقوط ابن عوف 90% بسبب حميدتي .

10/ هل تعلم ان سبب الإتفاق بين قوي الحرية والتغير والمجلس العسكري بسبب حميدتي وإصراره علي إتمام الإتفاق بإعتراف لجنة الوساطة وعضو وفد التفاوض من قوي الحرية والتغير

11/هل تعلم ان حاله جدل وخلاف من الفريقين ياسر العطا وشمس الدين الكباشي لرئاسة دائمة لمجلس السيادة ولكن مكالمة هاتفية لحميدتي من خارج الجلسة أدت الي موافقة حميدتي علي ان تكون رئاسة مجلس السيادة مناصفة بين الطرفين.

12/ هل تعلم بعد إتمام الإتفاق زرف حميدتي الدموع أمام اللجنة وقال للجميع الحذر ثم الحذر من الإختلاف في ما بيننا وإلتفاف الجميع حول الوطن .