نائب رئيس المجلس العسكري : دور المجلس خلال الفترة الانتقالية ينحصر في رعاية الثورة وحمايتها

اكد نائب رئيس المجلس العسكرى الانتقالى الفريق أول محمد حمدان دقلو ، أن دور المجلس خلال الفترة الانتقاليه ينحصر فى رعاية الثورة وحمايتها وتأمين مسارها حتى قيام الانتخابات. مشيرا الى أن مهمتهم فى المجلس هى حمايه المواطنين والمحافظة على سلمية الثورة.
و أوضح نائب رئيس المجلس العسكرى لدى مخاطبته جماهير قرى شرق النيل بمنطقة وادى سوبا، أن الحوار مع قوى الحرية والتغيير قطع شوطا بعيدا بشأن الكثير من القضايا، وأن المجلس يسعى للوصول إلى اتفاق شامل لا يستثنى أحد حتى يطمئن على سير الفترة الانتقاليه دون مشاكل، مبينا أن التغيير الذى جرى بالبلاد فى الحادى عشر من أبريل تغيير حقيقى لن يكون فيه مكانا لفاسد.
وحيا سيادته خلال مخاطبته جماهير وادى سوبا بشرق النيل ، حيا الإدارات الاهليه والطرق الصوفيه والشباب والمرأه بالمنطقه، مؤكدا لهم أن المجلس يولى اهتماما خاصا لتأمين وتيسير معاش الناس ومحاربة كل من يتاجرون بقوت الشعب. و وعد سيادته بتشكيل حكومه مدنيه من الكفاءات السودانيه بالاتفاق مع القوى السياسيه اتفاق شامل وعادل فى القريب العاجل.
وقدم اهل منطقه وادى سوبا فى ختام اللقاء الجماهرى وثيقة عهد وميثاق لنائب رئيس المجلس العسكرى، أكدوا فيها وقوفهم مع المجلس العسكرى الانتقالى لتجاوز الأزمة الراهنه التى تمر بها البلاد.